Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

فك لغز جريمة قتل شخص خمسيني عثر على جثته داخل بئر

أكادير24 | Agadir24

 

تمكنت عناصر الأمن بمدينة مكناس من فك لغز جريمة قتل شخص خمسيني عثر على جثته بحر الأسبوع المنصرم داخل بئر يقع وسط بناية مهجورة.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية، فقد أوقفت عناصر الشرطة بمكناس شخصين يبلغان من العمر 28 و25 سنة، وذلك على خلفية تورطهما في ارتكاب جريمة قتل بشعة أعقبتها محاولة إخفاء معالم الجريمة عن طريق التخلص من جثة الضحية.

وأوضحت ذات المصادر أن المشتبه فيه الرئيسي أقدم على تعريض الضحية البالغ من العمر 53 سنة لاعتداء جسدي يوم الخميس الماضي، وهو ما أسفر عن وفاته نتيجة للجروح البليغة التي أصيب بها.

وأوضحت ذات المصادر أن المعني بالأمر استعان بالمشتبه فيه الثاني حيث طلب مساعدته من أجل التخلص من الجثة، وقاما معا برميها داخل بئر يقع ببناية مهجورة.

هذا، وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه القضية من العثور على الجثة وإخضاعها للتشريح الطبي الذي كشف ملابسات الوفاة، فيما تمكنت مصالح الأمن من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الأسباب الحقيقية التي تقف وراء ارتكاب جريمة القتل البشعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.