Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

فريق دفاع امسرنات يصدر بيانا للرأي العام الرياضي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك – بيان إستنكاري

أكادير24 | Agadir24

 

على إثر الظلم التحكيمي السافر والمتكرر الذي يتعرض له فريقنا دفاع امسرنات في عدد من المقابلات ، كانت آخرها مباراة عشية اليوم الأحد بملعب مدانيب برسم منافسات الأسبوع 10 لبطولة القسم الممتاز ، من طرف الحكم محمد الحويضري ، الذي ساهم بشكل كبير ومستهذف في تعثر الفريق في مباراة اليوم ….

هذا بالإضافة إقصاء الفريق من صرف منحة الجماعة وتجاهل المسؤولين المنتخبين للوضعية المالية المزرية التي يتخبط فيها الفريق ، ما أدى إلى تراكم الديون التي أثقلت كاهله وأصبح عاجزا عن توفير المصاريف اللازمة لإستكمال ما تبقى من منافسة البطولة.

فإن جميع مكونات فريق دفاع امسرنات ، يستنكر هذا الإستهذاف الممنهج والخطير لمجموعة من الأشخاص الذين يعملون جاهدين لكبح طموح ومسيرة الفريق الموفقة ، وذلك بإستعمال كل الطرق لإيقاف نجاحات الفريق ، خدمة لأجندات خاصة .(وسيتم ذكر اسمائهم وهوياتهم لاحقا )

وبناء على كل ما سبق ، فقد قررنا ما يلي :

* دعوتنا لجميع اجهزة العصبة للبحث والتقصي حول ما نتعرض له من إستهداف لكبح طموحنا المشروع .

* مطالبتنا السيد رئيس العصبة الجهوية سوس ماسة لكرة القدم، للتدخل وفتح تحقيق لتحديد المسؤوليات حول من يستغل مؤسسة العصبة لعرقلة الفريق وخدمة أجندات فرق أخرى على حساب فريقنا .

* دعوتنا المسؤولين بالمدينة للتدخل العاجل للعمل على صرف المنحة المالية للمجلس الجماعي ، إسوة بباقي فرق المنطقة .

وفي الأخير ، يؤكد المكتب المسير عن عقد ندوة صحفية بحضور مختلف المنابر الإعلامية ، لإماطة اللثام عن هذا الإستهذاف وتنوير الرأي العام الرياضي .

عن رئيس المكتب المسير للفريق .

قد يعجبك ايضا
Loading...