Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

فريق حسنية أكادير يعلن عن استراتيجية تنظيم مبارياته بالملعب الكبير بتكوين 500 طالبا متطوعا “Stadiers volontaires “

أعلن فريق فريق حسنية أكادير عن استراتيجية تنظيم مبارياته بملعب أدرار الكبير بتكوين 500 طالب متطوع “Stadiers volontaires ”

في هذا السياق، عَقد أعضاء من المكتب المسير للفريق، صباح يوم أمس الأربعاء، بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير في أكادير، ندوة، تم من خلالها تقديم الشراكة الموقّعة بين الفريق “السوسي” وجامعة ابن زهر، بغية تكوين 500 .«Stadiers volontaires » طالب متطوع.

وخلال هذا اللقاء، تم التنويه بالعمل الجبار الذي قام به الطلبة المتطوعون في أول تجربة لهم خلال مباراة الجولة الرابعة من البطولة، التي جمعت بين حسنية أكادير و أولمبيك خريبكة في 30 شتنبر الماضي، مؤكّدين أن العملية ستتواصل في باقي المباريات من خلال مساهمتهم في تنظيم ولوج الجمهور للملعب.
واعتبرت إدارة نادي حسنية أكادير أن فكرة توقيع الشراكة مع جامعة ابن زهر، قصد إشراك الطلبة في تنظيم استقبال وولوج الجمهور داخل الملعب الكبير أدرار في أكادير، نابعة من النجاح المتميز الذي حظيت به منافسات كأس العالم روسيا 2018، مشيرة إلى أن المتطوعين الشباب يعدون من بين الآليات الناجعة لإنجاح التظاهرات الكروية الكبرى استجابة لمعاييرالإتحاد الدولي لكرة القدم.

حضر هذه الندوة، كلا من الحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير، ونائبه الثاني عبد الله تيدرارين وعبد الصمد أزناك، المدير العام للفريق، إضافة إلى هشام العلوي، مدير مركب “أدرار”، ومسؤولين عن جامعة ابن زهر.

يذكر أن فريق حسنية أكادير ساهم، بتنسيق مع إدارة ملعب “أدرار” وإحدى الشركات المتخصصة في مجال السلامة والوقاية من الحرائق وتكوين الفاعلين داخل المرافق الرياضية “STADIERS”، في تكوين 200 طالبا متطوعا منذ بداية شهر غشت الماضي، و كلف ذلك ميزانية الحسنية نحو 100 مليون سنتيم.
وفيما يلي فيديو عن هذه الندوة:
أحمد الزاهدي.

قد يعجبك ايضا
Loading...