Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

عملية سطو مثيرة تخرج تجار الذهب والفضة للاحتجاج

أكادير24 | Agadir24

 

نظم تجار الذهب و الفضة بمدينة الناظور أول أمس الثلاثاء 19 أبريل الجاري، وقفة احتجاجية مع خوض إضراب عن العمل بشكل جزئي، تضامنا مع تاجر تعرض محله للسطو على ما فيه من مجوهرات قدرت قيمتها بـ 500 مليون سنتيم.

وقام هؤلاء التجار بإغلاق محلاتهم كما تجمهروا بالقرب من مكان عملهم، منتقدين تأخر المصالح الأمنية في الوصول إلى المتورطين في عملية السطو على المحل المذكور.

وأعرب التجار عن تضامنهم مع زميلهم، كما طالبوا بتوقيف مرتكبي عملية السطو في أقرب وقت ومحاسبتهم على ما ارتكبوه من أفعال.

و كانت مدينة الناظور قد اهتزت يوم السبت 9 أبريل الجاري، على وقع عملية سطو مثيرة استهدفت محلا لبيع المجوهرات، حيث أشارت المعطيات الأولية إلى أن السطو تمت عبر تسلق البناية التي يتواجد بها المحل، حيث عمد منفذو العملية إلى النزول للفناء والشروع في كسر أقفال المحل، ومن تم النفاذ إليه وسرقة المجوهرات والحلي المتواجدة به.

ولعل المثير في هذه القضية هو أن منفذي العملية تغاضوا عن سرقة المبالغ المالية المتواجدة في خزينة المحل، والتي قدرت بـ 20 ألف درهم، في حين سرقوا باقي المجوهرات والحلي الثمينة.

واستنفرت هذه الواقعة أمن الناظور، وكذا عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية التي باشرت تحرياتها لتحديد ظروف وملابسات السرقة، في أفق الكشف عن المتورطين في ارتكابها.

قد يعجبك ايضا
Loading...