عبد اللطيف وهبي يؤكد رسمياً ترشحه للانتخابات المقبلة بجهة سوس ماسة.

أكادير24 | Agadir24

أكد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بأنه سيترشح بجهة سوس ماسة، و تحديدا بدائرة تارودانت الشمالية خلال الانتخابات المقبلة المرتقبة في شتنبر المقبل.

و أوضح وهبي، خلال لقاء عن بعد مساء اليوم السبت خلال استضافته في مؤسسة الفقيه التطواني، لمناقشة موضوع “برامج الأحزاب السياسية بين الرهان الانتخابي و انتظارات المجتمع”، أنه واثق من الفوز، مضيفا أن الحزب سيرشح أيضا خالد الحاتمي في تارودانت الجنوبية، وقال “سنحصل على المقعدين”.

وحول توقعات حزبه بالفوز، قال إنه لا يريد أن يحل أولا في الانتخابات إنما ثانيا، قبل أن يضيف، بطريقته “نريد أن تحل الديموقراطية أولا، ونحن ثانيا في الترتيب”. وأضاف “إذا نجحت الديموقراطية سنكون مرتاحين” محذرا من توظيف أموال الدولة.

الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أضاف بأن التكنوقراط يعدون أكبر “خطر” يهدد الديمقراطية في المغرب، مضيفا أنهم يخدمون مصلحة الاوليغارشية المالية.

وأضاف وهبي بأن مشروع الحماية الاجتماعية الذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس يعد ثورة حقيقية في تحقيق العدالة الاجتماعية لافتا انه كان موضوع توافق داخل البرلمان.

و قال وهبي بهذا الخصوص:” لم يعد مقبولا أنصاف الحلول مطالبا مؤسسة الحكومة باتخاذ قرارات تاريخية عوض الالتفات الى مايكتب في صفحات “الفايسبوك”، قائلا :”اذا رجعت رئيس حكومة غاندير لي فراسي”.

تعليقات
Loading...