عاجل: نهاية غير متوقعة للسيدة التي ظهرت في شريط فيديو وهي تُعنف “ربيبها” المعاق

أكادير24 | Agadir24

قامت عناصر الدرك الملكي، صباح اليوم الأحد 26 أبريل 2020، بإعتقال سيدة ظهرت في شريط فيديو وهي تُعنف ابن زوجها، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وسط منزل الأسرة الكائن بضواحي مدينة طنجة.

وكشفت مصادر محلية، أن عناصر الدرك الملكي اقتادت المشتبه فيها صوب مقر القيادة الجهوية للدرك بطنجة، حيث سيتم التحقيق معها في ملابسات شريط الفيديو وحيثيات اعتدائها على الشاب وسط المنزل.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك”، تداولوا مقطع فيديو جد صادم، يوثق لاعتداء زوجة أب على شاب معاق بطريقة سادية وسط مطبخ المنزل بمدينة طنجة.

ويظهر الفيديو الذي تبلغ مدته 3:58 ثانية، لحظة قيام المعنية بالأمر بالاعتداء على الشاب بالضرب وتوجيه وابل من السب والقذف والاهانة والتحقير له أمام أعين والده الذي لم يمنع تدخله الاستمرار في إهانة الشاب الذي انهار من شدة ما تعرض له.

ويرجح أن يكون الشاب قد عمل على تصوير الفيديو من أجل إيصاله للسلطات، إذ يشكو من سوء معاملة زوجة أبيه ورفضها إطعامه لفترات طويلة.

وخلف شريط الفيديو، موجة غضب واستياء عارمين في صفوف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مطالبين المصالح الأمنية بضرورة التدخل، وهو ما تم الإستجابة له بإعتقال المعتدية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: