عاجل: متابعة أفراد العائلة الموقوفة ضواحي أكادير بعد خرقها ضوابط الحجر الصحي

أكادير24 | Agadir24

علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة، أن النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت قررت متابعة أفراد الأسرة الذين تم إعتقالهم يوم أمس بمدخل مدينة أولاد تايمة ضواحي أكادير بعد خرقهم للحجر الصحي في حالة سراح.

وأكدت ذات المصادر أن وكيل الملك أطلق سراح المتهمين مقابل كفالة مالية قدرها 500 درهم وتم تحديد تاريخ 11 يونيو القادم كتاريخ لجلسة محاكمتهم.

وكانت مصالح الأمن المرابطة بالسد اقضائي بمدينة اولاد تايمة قد تمكنت صباح  يوم أمس الأربعاء 25 مارس الجاري من توقيف عائلة كانت قادمة من مدينة مكناس على مثن سيارة خاصة من نوع كونكو.

وحسب مصادر الجريدة، فإن أفراد العائلة وعددهم ستة أشخاص، كانوا قادمين من مدينة مكناس حيث يشتغلون، بإتجاه منطقة تدسي ضواحي أولادتايمة مسقط رأسهم.

وأضافت ذات المصادر أنه جرى وضع خمسة أفراد من العائلة رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في حين تم تسليم أحد القاصرين الذي كان برفقتهم إلى عائلته.

والغريب في الأمر أن هذه العائلة قطعت أزيد من 800 كلم ولم يتم توقيفها حتى أشرفت على الوصول إلى وجهتها، علما أن الأفراد الستة لا يتوفرون على أية وثيقة تسمح لهم بالتنقل تضيف مصادر أكادير24.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: