عاجل: توقيف عائلة بأولاد تايمة على مثن سيارة خفيفة بعد خرقها حالة الطوارئ

أكادير24 | Agadir24

ذكرت مصادر مطلعة لأكادير24، أن مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة وفي إطار الحملات الروتينية التي تقوم بها لمراقبة إجراءات الحجر الصحي الذي أقرته وزارة الداخلية، تمكنت من توقيف عائلة مكونة من ستة أفراد على مثن سيارة خفيفة بمدخل دوار المجالعة بقيادة سيدي موسى الحمري بعد مخالفتها لمقتضيات حالة الطوارئ.

وأضافت مصادر الجريدة، أن الدورية التي كان يشرف عليها قائد مركز الدرك الملكي ونائبه حاصرت سيارة بعد الإشتباه فيها، حيث تبين بعد المعاينة أنها تقوم بنقل مجموعة من أفراد عائلة واحدة ومعهم أطفال قاصين  ولا يتوفرون على وثيقة رسمية للتنقل، حيث كانوا قادمين من مدينة أولاد تايمة بإتجاه دوار المجالعة بقيادة سيدي موسى الحمري بإقليم تارودانت.

هذا، وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم وضع السائق وأخوه رهن تدابير الحراسة النظرية، في حين تم إخلاء سبيل النساء والقاصرين. كما تم وضع السيارة في المحجز الجماعي إلى غاية إستكمال الإجراءات القانونية وترتيب الجزاءات.

جدير بالذكر أن هذه هي أولى حالات الخرق التي سجلت بالنفوذ الترابي لدرك أولاد تايمة بفضل الإجراءات الصارمة والمراقبة الدائمة التي تشنها ذات المصالح من خلال الدوريات والسدود القضائية بمجموعة من النقط الإستراتيجية.

عبد الرحمان أسعيدي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: