عاجل: أرقام الحالة الوبائية الجديدة لفيروس كورونا تقارب 2000 حالة، وتغير من معطيات الجهات ومنها جهة سوس بعد تسجيل 100 حالة مؤكدة أخرى

أكادير24 | Agadir24

غيرت أرقام الحالة الوبائية الجديدة لفيروس كورونا من معطيات الجهات ومنها جهة سوس بعد تسجيل 100 حالة مؤكدة أخرى خلال 16 ساعة الماضية ليترتفع بذلك مجموع الإصابات بهذا الوباء إلى 1988 حالة مؤكدة، منها حالتان جديدتان بجهة سوس ماسة.

في هذا السياق، أعلنت وزارة الصحة، عبر موقها الرسمي “كوفيد المغرب”  بأنه تم ما بين السادسة من مساء أمس الثلاثاء 14 ابريل ، و العاشرة  من صباح يومه الأربعاء 15ابريل 2020 ، تسجيل 100حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.

هذا، و تم تأكيد هذه الحالات، مخبريا ليكون بذلك العدد الإجمالي للحالات المؤكد إصابتها بمرض” كوفيد -19 ” هو 1988 حالة ببلادنا إلى حدود الزمن المذكور .

المصدر نفسه، أكد بأن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، بلع 8404 حالة منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد، كما تم تسجيل حالة وفاة جديدة ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 127 حالة إلى حدود العاشرة صباحا من يومه الأربعاء، فيما تم تسجيل  حالة شفاء جديدة ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 218 حالة.

إلى ذلك، تهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: