طائرات “العربية للطيران” تعود للتحليق بسماء أكادير، و أولى الرحلات تبدأ بمطار المسيرة يوم غذ الخميس.

أكادير24 | Agadir24

ستعود طائرات “العربية للطيران المغرب”  للتحليق بسماء أكادير، حيث من المقرر أن تبدأ أولى الرحلات بمطار المسيرة يوم غذ الخميس 25 يونيو الجاري.

وذكرت الشركة في بيان لها بأنها ستعمل على الرفع من عدد الرحلات الجوية تدريجيا من عدد الترددات، فيما تشمل الرحلات الأولى ابتداء من الخميس المقبل 14 ربطا جويا من 7 مدن هي أكادير، الداخلة، فاس، مراكش، الناظور، الرباط، وطنجة.

ووفقا للتدابير التي اتخذتها السلطات المغربية، يتعين على المسافرين على متن العربية للطيران المغرب، ما بين المنطقة 1 والمنطقة 2 إلزامية التوفر على رخصة مهنية (أمر بمهم)، أو الإدلاء برخصة استثنائية مسلمة من لدن السلطات المحلية تؤكد الأسباب أو الظروف القاهرة للسفر في حالة التنقل ما بين المنطقتين المذكورتين.

وتؤكد العربية للطيران المغرب أن رفع الحجر الصحي لا يعني قطعيا عدم الامتثال لتدابير الوقائية اللازمة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وأنه من الضروري الالتزام بجميع إجراءات السلامة الصحية، حيث أن وضع الكمامة إجباري في كل الرحلات، وسيتم قياس درجة حرارة المسافرين قبل كل رحلة.

يشار إلى أن العربية للطيران المغرب هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.الشركة تم إطلاقها بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.

 

قد يعجبك ايضا
Loading...