صحافيون يؤكدون على أهمية الإعلام و الصحافة في متابعة الدينامية التي تعرفها أكادير و جهة سوس ماسة موازاة مع الزيارة الملكية.

أكادير24 | Agadir24

قرر المكتب الجهوي لنقابة الصحافيين المغاربة بجهة سوس ماسة تنظيم ندوة وطنية أواخر شهر مارس المقبل، تحت عنوان: “دور الإعلام في المشروع التنموي الجديد”.

وجاء قرار المكتب بعد استحضاره الأجواء الاستثنائية التي تعرفها جهة سوس ماسة ومدينة أكادير بمناسبة الزيارة الملكية الميمونة والآمال الكبيرة التي فتحتها الأوراش التي دشنها جلالته بالمناسبة.

هذا ، وأكد المكتب الجهوي لنقابة الصحافيين المغاربة بجهة سوس ماسة، في بلاغ له توصلت أكادير24 بنسخة منه على أهمية الإعلام والصحافة في متابعة ومواكبة هذه الدينامية في أفق بلورة المشروع التنموي الجديد.

كما اوضح البلاغ بأن المكتب انتبه إلى أهمية التكوين والتأطير للرفع من فعالية المنخرطين ومواكبة كل مستجدات مجالي النشر والإعلام، فقرر تنظيم ثلاث دورات تكوينية طيلة هذه السنة، بكل من مدن أكادير وتزنيت وتارودانت.

ودعا المكتب الجهوي لنقابة الصحافيين المغاربة بجهة سوس ماسة ، كافة الأخوة الإعلاميين والصحفيين إلى رص الصفوف دفاعا عن كل المكتسبات التي حققتها مسيرة الصحافة ببلادنا ومواصلة النضال من أجل التنزيل العادل والمنصف لمدونة الصحافة الجديدة والوقوف إلى جانب بعض الزملاء المتابعين في مختلف محاكم المملكة مطالبين بتوفير كل شروط المحاكمة المعادلة.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: