صادم: هجوم المتهورين القادمين من بؤر كورونا يتواصل على مدينة أكادير، وهكذا تم إحباط آخر المحاولات

أكادير24 | Agadir24

في إطار الحملات الشرسة التي شنتها مصالح الدرك الملكي بأكادير ضد المتهورين الذين يخرقون إجراءات الحجر الصحي وحالة الطوارئ التي فرضتها السلطات المختصة لمحاربة فيروس كورونا، علمت أكادير 24 من مصادرها العلمية، أن عناصر المركز الترابي بسرية أكادير، إعترضوا صباح اليوم الثلاثاء 14 أبريل الجاري سيارة خفيفة مشبوهة كان بها شخصان بالمدخل الشرقي لمدينة أكادير.

وحسب مصادر الجريدة، فإن المعاينة الأولى للسيارة الموقوفة فجرت مفاجآت غير متوقعة، حيث حاول السائق والذي يشتغل في وكالة لكراء السيارات الرخصة التي يتوفر عليها لتضليل رجال الدرك، إلا أن مخططه باء بالفشل، خصوصا بعد مطالبة مرافقه بتصريح التنقل والذي لم يكن يتوفر عليه.

وبعد إستفسارهم عن مكان قدومهم، تبين أنهم قادمون من مدينة الدار البيضاء والتي تعتبر بؤرة لفيروس كورونا المستجد بإتجاه مدينة بيوكرى اقليم اشتوكة أيت باها، حيث عمد الشخص الموقوف إلى كراء سيارة بسائقها ليصل لوجهته قبل أن يفتضح مخططه.

هذا، وبعد إستشارة النيابة العامة، تم الإحتفاظ بالشخصين الموقوفين بالحجر الصحي في إنتظار أخذ عينات لإجراء إختبار “كوفيد 19” بمستشفى الحسن الثاني بأكادير. ومن المنتظر تقديمهما أمام النيابة العامة فور إنهاء الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الإطار.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: