صادم: توقيف عائلة ضواحي أكادير قادمة من بؤرة فيروس كورونا، بعد قطع 300 كيلومترا بدون ترخيص، ومتهورون يهددون سلامة مواطني جهة سوس ماسة

أكادير24 | Agadir24

يواصل مجموعة من المتهورين خرق إجراءات الحجر الصحي وحالة الطوارئ التي فرضتها السلطات المختصة لمحاربة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الصدد، علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة، أن مصالح الأمن المرابطة بالسد القضائي بالمدخل الشمالي لمدينة اولاد تايمة ضواحي أكادير، تمكنت صباح اليوم السبت 11 أبريل الجاري من توقيف عائلة كانت قادمة من مدينة مراكش والتي تعد بؤرة لفيروس كورونا، حين كانت على مثن سيارة خاصة.

وحسب مصادر الجريدة، فإن أفراد العائلة وعددهم ثلاثة أشخاص، كانوا قادمين من مدينة مراكش حيث يشتغلون، بإتجاه منطقة سبت الكردان مسقط رأسهم.

وأضافت ذات المصادر أن النيابة العامة أمرت بإخضاع الموقوفين لتدابير الحجر الصحي بمنزلهم المتواجد بدوار أولاد علي بمركز سبت الكردان بإقليم تارودانت.

والغريب في الأمر أن هذه العائلة قطعت أزيد من 300 كلم ولم يتم توقيفها حتى أشرفت على الوصول إلى وجهتها، علما أن الأفراد الثلاثة لا يتوفرون على أية وثيقة تسمح لهم بالتنقل تضيف مصادر أكادير24.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: