Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

شاحن هاتف يتسبب في كارثة

أكادير24 | Agadir24

 

اندلع حريق مهول فجر اليوم الأربعاء، 13 أبريل الجاري، بأحد المنازل السكنية بحي مولاي رشيد، بمدينة الدار البيضاء الكبرى، بسبب شاحن للهاتف النقال.

ووفقا لما أوردته مصادر محلية، فإن أحد قاطني المنزل المذكور  ترك الشاحن مدة طويلة في الكهرباء داخل إحدى الغرف، في غفلة من أعين أفراد الأسرة.

وأوضحت ذات المصادر أن الشاحن انفجر بشكل فجائي، لتشتعل النيران في ستائر الغرفة ومحتوياتها، قبل أن تأتي على المنزل بأكمله ملحقة به خسائر فادحة.

وخلفت هذه الواقعة إصابة طفلة بحروق متفاوتة الخطورة، استدعت نقلها على وجه السرعة على متن سيارة إسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية صوب مستعجلات المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، لتلقي العلاجات الضرورية.

وإلى جانب ذلك، أكدت المصادر سالفة الذكر أن أفرادا آخرين من الأسرة نقلوا للمستشفى من أجل تشخيص وضعهم الصحي، حيث أصيبوا بإغماءات واختناقات بسبب الدخان الكثيف المنبعث من الحريق.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الوقاية المدنية تمكنت بعد جهد جهيد من إخماد ألسنة النيران المتطايرة، بحضور المصالح الأمنية و السلطات المحلية.

هذا، وفتحت المصالح الأمنية بالدائرة الأمنية مولاي رشيد تحقيقا في الواقعة، لتحديد أسباب اندلاع هذا الحريق وترتيب المسؤوليات، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
Loading...