شاب استعطف صاحب سيارة من أكادير أن يقله رفقته إلى تيزنيت، وفي الطريق اكتشف أنه مجرم خطير. وهذا ما وقع

علمت أكادير 24 أنفو، أن عناصر الدرك الملكي بتزنيت حلت مساء يوم أمس السبت 28 يوليوز بمنطقة “بوصنصار” بنفوذ جماعة الركادة أولاد جرار حول محاصرة عدد من المواطنين لمجرم يوصف بالخطير، أقدم على سرقة رجل مسن في عقده السادس تحت التهديد بالقوة وبطريقة غريبة.

واستمعت عناصر الدرك، إلى أقوال الضحية، والذي شرع في سرد تفاصيل الحادث مؤكدا، أن الظنين  ركب معه من جماعة بلفاع، واستعطفه من أجل ان يقله رفقته في اتجاه مدينة كلميم، وعلى مستوى منطقة “بوصنصار” بنفوذ جماعة الركادة أولاد جرار. هاجمه اللص “الظنين” الذي كان يجلس بجانبه، محاولا خنقه وسرق محفظة نقوده وهاتفه النقال. وهو ما استجاب له الضحية تفاديا لتصفيته.

وأوضح،المصدر ذاته، أنه بمجرد أن استولى اللص على أغراضه الشخصية، حتى فتح باب السيارة وفر هاربا. وهي اللحظة التي استغاث فيها الضحية الذي ينحدر من أكادير، بمستعملي الطريق، مشيرا إليهم، أنه تعرض لعملية سرقة، وهو ما ستجاب له سائق سيارة ينحدر من من اولاد جرار  رفقة  صاحب سيارة الأجرة وتمكنوا من إيقاف الجاني بعد مطاردته في إتجاه دوار سطنيل، حيث عملوا على تسلميه لعناصر من الدرك الملكي، التي فتحت تحقيقا في الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: