Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سوس ماسة : جمعويون يلتمسون ترخيصا لتبليط ساحتين عموميتين بعد تقاعس الجماعة عن ذلك

أكادير24 | Agadir24

 

التمست جمعية السلام للتنمية والأعمال الاجتماعية بأيت ملول، من رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول، تمكينها من ترخيص من أجل تبليط ساحتين عموميتين، رفقة بعض المتطوعين والغيورين على المدينة.

في هذا السياق، وجهت الجمعية طلبا لرئيس المجلس الجماعي، بتاريخ 6 يناير 2023، تنشد فيه موافقته على “تهيئة وتبليط الساحة العمومية المتواجدة على مستوى الزنقة 7 والزنقة 8 من مجمع أ بحي أدمين، إضافة إلى قسط من الساحة العمومية المتواجدة بشارع عبد الرحيم بوعبيد على مستوى الرقم 67 إلى الرقم 88 بلوك أ حي أدمين”.

ووفقا لما أوردته مصادر محلية، فإن “لجوء الجمعية والساكنة لهذا المقترح يأتي بعد توجيهها عدة نداءات ومراسلات من أجل حث الجماعة على تبليط الساحات العمومية بالمدينة، إلا أنها لم تتفاعل معها بالشكل المطلوب”.

ووصفت ذات المصادر وضع البنيات التحتية بأيت ملول ب”المتردي والكارثي”، وهو ما يتطلب تدخلا عاجلا من أجل إعادة تأهيلها، وفق تعبير الساكنة.

وفي ظل غياب التفاعل مع مطالبها، قررت الجمعية والساكنة اتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لإعادة تهيئة الساحتين سالفتي الذكر، مشيرة إلى أنها تنتظر موافقة المجلس الجماعي لمباشرة الأشغال.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.