Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سوس ماسة : السلطات تطرد “يوتيوبر” وتمنعها من بيع مستحضرات تكبير مناطق أنثوية

أكادير24 | Agadir24

 

سوس ماسة : السلطات تطرد “يوتيوبر” وتمنعها من بيع مستحضرات تكبير مناطق أنثوية

علمت أكادير 24 من مصادرها العليمة أن سلطات مدينة تزنيت قامت بطرد “يوتيوبر”، بعد عمدها إلى بيع منتجات خاصة بإبراز المناطق الأنثوية، بأحد المحلات.

وأضافت ذات المصادر أن حشودا من النساء شكلن طوابير أمام محل بأحد شوارع مدينة تيزنيت، ما عجل بحلول عناصر السلطة المحلية بعين المكان لمعرفة سبب تجمهر هؤلاء النسوة في خرق سافر لحالة الطوارئ الصحية التي تعرفها المملكة.

وتبعا لذلك، اكتشفت السلطات المحلية أن إحدى “اليوتيوبز” عمدت إلى اكتراء محل بالمنطقة من أجل الترويج لعرض خاص ببيع مواد التجميل وزيادة الوزن، منها مستحضرات وزيوت لتكبير الأرداف والصدر.

هذا، وتم فض جموع النساء من حول المحل المذكور، لتباشر السلطات عملية بحث واستقصاء حول طبيعة المواد التي تبيعها “اليوتيوبر”، والتي تبين أنها غير مرخص لها من طرف المصالح الصحية، ومن شأنها أن تسبب مضاعفات صحية لمستهلكاتها.

ونتيجة لذلك، أمرت السلطات المحلية “اليوتيوبر” وطاقمها التجاري بإغلاق المحل ومغادرة مدينة تزنيت، ملوحة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقها إذا لم تمتثل للأوامر واستمرت في نشاطها التجاري غير المرخص له.

وحسب ما أوردته بعض النسوة والفتيات اللواتي حضرن لاقتناء منتجات “اليوتوبر”، فإن الأخيرة كانت قد حلّت بتيزنيت منذ أيام، بعد أن نشرت على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي إعلانا موجها لنساء المدينة ببيع المستحضرات التجميلية التي تتوفر عليها، وفق عرض خاص يمتد ليومين، وهو ما قامت على إثره باكتراء المحل المذكور مزودة عددا من متابعاتها بعاصمة الفضة بعنوانه.

قد يعجبك ايضا
Loading...