سكب بول “مول الخيمة” على رئيس قسم ببلدية أكادير تدفع زملائه في المهنة للإحتجاج.

أكادير 24

أخرجت عملية سكب بول “مول الخيمة” على رئيس قسم الشؤون الادارية و القانونية و التتبع القضائي، ببلدية أكادير، رشيد أمسكين، زملائه في المهنة للوقوف في وقفة احتجاجية عارمة صباح اليوم الجمعة 29 نونبر 2019 أمام بلدية أكادير.

و استنكر المحتجون الفعل الهجين الذي طال زميلهم، معلنين تضامنهم معه، و شددوا على ضرورة صون كرامة الموظفين أثناء ممارسة مهامهم.

في هذا السياق، رفع المحتجون شعارات أجمعت على التنديد و الاستنكار لمسلسل الاعتداءات التي تطال الموظفين، وتحط من كرامتهم الإنسانية.

هذا، و من الشعارات التي رفعها المحتجون : “علاش خرجنا علاش احتجينا على كرامة الموظف التي تهان”، “يا معتدي يا جبان الموظف خط أحمر”، ” يا مسؤول حياة الموظف في خطر”، و غيرها.

في هذا الاطار، شدد المحتجون على ضرورة تدخل الجهات الوصية لفتح تحقيق في النازلة، وإزاحة خيمات الاعتصام أمام مقر الجماعة، و هو المشهد الذي شوه مذخل هذه البناية، كما طالبوا بحماية الموظفين من الاعتداءات التي قد تطالهم من أي طرف او جهة كيفما كانت.

يذكر أن الملقب ب”مول الخيمة” بطل هذه النازلة، سبق و أن دخل في اعتصام مفتوح قبل 8 أشهر، و نصب بهذا الشأن خيمة أمام مقر الجماعة للمطالبة بإنصافه،

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: