Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سرقة سيارات المواطنين يقود شخصين إلى التوقيف

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

 

 

أوقفت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار بتنسيق مع نظيرتها بمدينة الناظور، صباح اليوم الجمعة 25 نونبر الجاري، شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك على خلفية الاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات.

ويأتي توقيف المشتبه فيهما البالغين من العمر 42 و 47 عاما، بناء على شكاية تقدم بها أحد الأشخاص لدى مصالح الشرطة ببني أنصار، والتي تفيد تعرض سيارته للسرقة أثناء ركنها بالشارع العام.

وتبعا لذلك، باشرت عناصر الأمن أبحاثها التقنية وتحرياتها الميدانية التي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وكذا المشتبه فيه الثاني، واللذين جرى توقيفهما بالمنطقة القروية “بويفرور” ضواحي المدينة.

هذا، وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل محليْن تجارييْن مخصصين لإصلاح السيارات، واللذين يديرهما المشتبه فيهما، عن حجز مجموعة من المفاتيح المزورة للسيارات، وهيكل سيارة في طور تزوير لوحات ترقيمها وسيارة خفيفة.

وإلى جانب ذلك، حجزت عناصر الشرطة خلال تفتيش المحليْن ثلاثة محركات ومجموعة من قطع الغيار للسيارات، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف كافة الملابسات المحيطة بهذه القضية قبل عرضهما على العدالة للبث في المنسوب إليهما.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.