الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سرقة رجل مسن تفجر مفاجأة غير متوقعة حول هوية السارق

أكادير24 | Agadir24

 

تعرض رجل مسن ينحدر من مدينة الناظور لعملية سرقة مدبرة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن يُصدم لحظة اكتشافه هوية السارق الذي ألقي عليه القبض من طرف عناصر الشرطة.

في هذا السياق، ذكرت مصادر محلية أن المسن البالغ من العمر 80 سنة تفاجأ بولوج ثلاثة أشخاص ملثمين إلى منزله، حيث هددوه وسرقوا منه مبلغا ماليا قدره 15 ألف درهم، كان يحتفظ به ملفوفا تحت ملابسه.

وأوضحت ذات المصادر أن الضحية تقدم بشكاية لعناصر الشرطة التي تفاعلت بجدية مع هذا الموضوع، وتمكنت من استجلاء حقيقته في ظرف وجيز، حيث لم يكن العقل المدبر لعملية السرقة سوى زوجة حفيد الضحية.

وكشفت المصادر سالفة الذكر أن الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية مكنت من توقيف المحرضة المباشرة على ارتكاب عملية السرقة، كما تم توقيف شقيقها الذي شاركاها في تنفيذ العملية.

وأكدت المصادر نفسها أن عملية التفتيش المنجزة على ضوء هذه القضية مكنت من استرجاع جزء من المبلغ المالي الذي سرق من الرجل المسن.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة.

وموازاة مع ذلك، تستمر التحقيقات من أجل توقيف شخصين آخرين شاركا في عملية السرقة، بعدما تم تشخيص هويتهما الكاملة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.