Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سرقة خزنة مالية من داخل منزل سكني يورط 4 أشخاص

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، أربعة أشخاص، بينهم واحد قاصر، وذلك على خلفية تورطهم في قضية تتعلق بسرقة خزنة مالية من داخل منزل سكني.

وكانت إحدى الأسر القاطنة بحي التيسير بمدينة برشيد قد أبلغت عن اقتحام منزلها من طرف مجهولين، يوم الأحد 13 نونبر الجاري، وسرقة خزنة حديدية تحتوي على مبلغ مالي مهم.

وفور علمها بالواقعة، انتقلت مصالح الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة إلى المنزل المستدف بعملية السرقة، حيث قامت بمعاينة كاميرات المراقبة المتواجدة في محيطه مع رفع البصمات بمختلف مرافقه.

هذا، وقد مكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية من تحديد هويات المشتبه فيهم، المتراوحة  أعمارهم ما بين 16 و26 سنة، حيث تبين أنهم ترددوا على المنزل في وقت سابق من أجل القيام ببعض أعمال الصيانة، قبل أن يلاحظوا وجود الخزنة المالية ويقرروا العودة من أجل سرقتها.

وتبعا لذلك، جرى توقيف المشتبه فيهم واقتيادهم إلى مركز الأمن من أجل مباشرة إجراءات التحقيق، كما تم حجز جزء مهم من المبلغ المالي المتحصل من هذه السرقة مدفونا بأرض فلاحية ضواحي مدينة بن أحمد.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة قبل إحالتهم على العدالة للبث في الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.