الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

رغبة الوصول إلى الفردوس الأوروبي ينهي حلم شابة وسط صندوق سيارة شقيقها.

أكادير24 | Agadir24

 

انتهى حلم شابة مغربية للوصول إلى الفردوس الأوروبي بالوفاة وسط صندوق سيارة شقيقها بميناء الجزيرة الخضراء بإسبانيا.

و ذكرت وسائل اعلام إسبانية، إن الحرس المدني الاسباني اكتشف أمس أثناء تفتيشهم للميناء، جثة مخبأة في صندوق سيارة، تعود لامرأة مغربية لا يتجاوز عمرها 25 سنة، مشيرة إلى أن الجهود لإنعاش المرأة لم تنجح، وسط ترجيح بأن تكون قد توفيت بضربة شمس، كما أن التهوية كانت شبه منعدمة، وسط تأكيد بأنه لم يتم الوقوف على أي علامة للعنف في صندوق سيارة فولكس فاجن جولف حيث تم اكتشاف جثة المرأة الميتة.

السيارة التي كانت تقل السيدة الميتة، وصلت للميناء الاسباني قادمة من ميناء طنجة المتوسط، وكان مفهوما لدى السلطات الاسبانية أن الأمر يتعلق بمحاولة لدخول اسبانيا بشكل غير قانوني، خصوصا أن سائق السيارة كان هو شقيق المتوفية، وتم استجوابه باعتباره “مرتكب جريمة القتل الطائشة”.

الحادثة، خلفت تعثرا في مسارها، حيث أنها لم تستطع استكمال طريقها في العودة للمغرب، إلا بعد إخراج الجثة في وقت متأخر من ليلة أمس السبت.

التحقيق في الفاجعة لا يزال مفتوحًا، وقد تولت محكمة الجزيرة الخضراء بالفعل مسؤوليته. بالإضافة إلى ذلك ، فقد عُرف هذا الأحد أن شقيق الضحية قد تم بالفعل استجوابه بشأن ما حدث، وكان هو نفسه من دق ناقوس الخطر، وعلى الرغم من تدخل شرطة الميناء والعاملين الصحيين بسرعة لإنقاذ المرأة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل إنقاذها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.