رسالة مؤثرة لنقيب هيئة المحامين بعد إصابته بفيروس كورونا وسط صدمة زملائه ومعارفه

أكادير24 | Agadir24

ذكرت مصادر مطلعة، أن مولاي سليمان العمراني نقيب هيئة المحامي بمراكش، أصيب بوعكة صحية حادثة تطلبت نقله، مساء امس الاثنين 30 مارس الجاري، الى المستشفى العسكري حيث اخضع لفخوصات فيروس كورونا وجاءت ايجابية.

العمراني حرر رسالة ووجهها إلى النقباء وأعضاء هيئة المحامين يقول فيها إنه “لا مرد لقضاء الله وقدره”، ثم أضاف: “في خضم الالتزام بما يفرضه الواجب المهني والمسؤولية، وجدت نفسي فريسة وعكة صحية، استوجبت التنقل من أجل الكشف الصحى، وبكل أسف كانت النتيجة إيجابية لما أصبح يسمى “covid-19″،فوجدت نفسى موضوع الحجر الصحي”.

وخلف الخبر، حالة من الصدمة في نفوس محامي الهيئة حيث اجمعوا على كون النقيب يملك من العزيمة والاصرار ما يمكنه من تجاوز هذه المحنة الصحية.

وانتشرت تدوينة بين محاميي المدينة الحمراء عبارة عن رسالة من النقيب يكشف من خلالها تفاصيل إكتشافه الاصابة بالفيروس والتي جاءت على الشكل التالي:

إخبار
-لامرد لقضاء الله وقدره.
-السادة النقباء والسادة أعضاء المجلس، زميلاتى زملائى، فى خضم الالتزام بما يفرضه الواجب المهنى والمسؤولية، وجدت نفسى فريسة وعكة صحية، استوجبت التنقل من أجل الكشف الصحى، وبكل أسف كانت النتيجة إيجابية لما أصبح يسمى “covid-19″،فوجدت نفسى موضوع الحجر الصحى .
-لذا ، أسألكم الدعاء والإنضباط بالتقيد بالنداءات السابقة ، والمكوت بمنازلكم إلى حين انقشاع هذه الضبابية التى نأمل مرورها بأقل الخسائر.
-أسأل الله لى ولكم العافية واليسر والمغفرة.
-دمتم فى رعاية الله.
مراكش فى 2020/03/31.
النقيب الأستاذ مولاي سليمان العمرانى

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: