Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

رجل أمن يشهر سلاحه في وجه جانح رشق الشرطة بالحجارة وعرض سلامة المواطنين للخطر

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

قام مقدم شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بولاية أمن العيون، صبيحة اليوم الجمعة 21 أكتوبر الجاري، بإشهار سلاحه في وجه جانح خطير، عرّض المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير، عن طريق الرشق بالحجارة، وكذا باستعمال أدوات راضة.

وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات بصدد توقيف المشتبه فيه الذي يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني لتورطه في ترويج المخدرات والعنف في حق موظفين عموميين، غير أنه رفض الامتثال وأبدى مقاومة عنيفة.

هذا، وقام المشتبه فيه البالغ من العمر 31 عاما، وهو أيضا من ذوي السوابق القضائية العديدة، برشق موظفي الشرطة بالحجارة مرفوقا بعدد من أقاربه الذين شاركوا في هذه الأفعال، الأمر الذي تسبب في إصابة اثنين من بينهم بجروح.

وتبعا لذلك، اضطر مقدم الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية منه، وهو الأمر الذي مكن من تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتوقيفه.

إلى ذلك، نقل موظفو الشرطة المصابون بجروح وكذا المشتبه فيه للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، حيث وضع الأخير تحت المراقبة، قبل أن يتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.