الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

خطير : العثور على بقايا فتاة من أكادير أكلتها الكلاب بطريقة وحشية

أكادير24 | Agadir24

 

تفاجأ مواطنون بالعثور على بقايا فتاة نهشتها الكلاب بالوادي المجاور لمنطقة أيت باها بتماعيت التابعة لجماعة الدراركة، عمالة أكادير إداوتنان، ليلة أمس الثلاثاء 13 شتنبر الجاري.

وذكرت مصادر أكادير 24 أن الفتاة الهالكة التي كانت تبلغ قيد حياتها من العمر 5 سنوات، كانت تلعب بجوار منزل أسرتها بدوار أيت باها بجماعة الدراركة، قبل أن تذهب إلى الوادي الفاصل بين منطقة أولاد داحو وتماعيت بأكادير، حينها تفاجأت بوجود كلاب ضالة هاجمتها بطريقة شرسة ونهشتها بأكل لحم جسدها بطريقة وحشية.

هذا، ومباشرة بعد وقوع هذا الحادث المأساوي، انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية بجماعة أولاد داحو، حيث فتحت تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث، انتهى بنقل جثة الفتاة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني، موازاة مع الاستياء العارم في صفوف أفراد أسرة الضحية.

إلى ذلك، تعيد هذه الواقعة إلى الواجهة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بعدد من المناطق والأحياء بمدينة أكادير وإنزكان وغيرها من المدن، حيث سبق لأكادير 24 أن نبهت في مقالات سابقة إلى خطورة هذه الظاهرة التي تستوجب تدخلا حازما وجديا من طرف الجهات الوصية، من أجل حماية أمن وسلامة المواطنين والمواطنات، خاصة الأطفال.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.