Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

حيازة “غاز الضحك” وبيعه يقود صاحب محل للحلويات إلى السجن

أكادير24 | Agadir24

 

حيازة “غاز الضحك” وبيعه يقود صاحب محل للحلويات إلى السجن


أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، مطلع الأسبوع الجاري، شخصا يشتبه في تورطه في حيازة وترويج ”غاز الضحك”.

ووفقا لما أوردته مصادر محلية، فإن المشتبه فيه البالغ من العمر حوالي 30 عاما، كان يشتغل في محل لإعداد الحلويات، حيث استغل مهنته من أجل الحصول على كميات مهمة وكبيرة من”غاز الضحك” بهدف ترويجه بين الشباب لأغراض مشبوهة من شأنها تعريض صحتهم وسلامتهم للخطر.

وحسب ذات المصادر، فقد جرى توقيف المعني بالأمر بناء على معلومات تتوفر عليها فرقة الشرطة القضائية، حيث كان موضع مراقبة بسبب نشاطه كمروج رئيسي للمادة المخدرة المذكورة.

وأوضحت المصادر نفسها أن عملية التفتيش المنجزة أسفرت عن ضبط وحجز  ما مجوعه 7700 أنبوب من الغاز المخدر لدى الموقوف، إضافة إلى 35 آلة تستعمل في فتح الأنابيب واستهلاكها وسيارة نفعية يستعملها في عملية الترويج، فضلا عن مبلغ مالي مهم.

إلى ذلك، جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة من أجل تحديد خلفيات وملابسات هذه القضية، والوقوف على امتداداتها وكشف أي شركاء محتملين للموقوف في النشاط الإجرامي الذي يزاوله.

قد يعجبك ايضا
Loading...