جهة سوس ماسة : مؤشرات تؤكد قرب القضاء على “فيروس كورونا”

أكادير24 | Agadir24

 مؤشرات إيجابية.

تؤكد عدد من المؤشرات قرب القضاء على فيروس كورونا بجهة سوس ماسة.

 أولى هذه المؤشرات، حالات الشفاء التي ارتفعت بالجهة إلى 78 حالة، وذلك بعد تسجيل حالتي شفاء جديدتين يوم أمس الإثنين،موازاة مع استقرار حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى حدود اللحظة.

جهوية سوس تكشف آخر المعطيات بالأرقام.

  جهوية الصحة بسوس ماسة، ذكرت أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي حول احتمال الإصابة ب”فيروس كورونا” المستجد، على مستوى جهة سوس ماسة بلغ 6772 حالة، فيما تم تسجيل حالات شفاء جديدة  بهذا الفيروس بمدينة أكادير .

و اوضحت المندوبية الجهوية سوس ماسة ، في حصيلتها حول الوضعية الوبائية ل”فيروس كورونا” المستجد بالجهة، أن مجموع حالات الشفاء بلغ 78 حالة، تتوزع حسب مراكز التكفل على  34 حالة شفاء بأكادير  و40  حالة شفاء بإنزكان أيت ملول، و 3 حالة شفاء بإقليم طاطا  وحالة وحيدة بتارودانت.

في ذات السياق، بلغ عدد الإصابات المؤكدة ب”فيروس كورونا” المستجد ، على صعيد جهة سوس ماسة  إلى حدود الساعة السادسة من مساء أمس الإثنين  1 يونيو 2020 ، (بلغ) 89 حالة ، و تتوزع الحالات المؤكدة حسب مراكز التكفل على 38 حالة بأكادير و42 حالة بإنزكان أيت ملول، و3 حالات بتارودانت، وحالتين باشتوكة ايت بها بينما بقي الوضع مستقرا في 4 حالات بطاطا ،  فيما لم تسجل أية حالة بإقليم تزنيت .

في  السياق نفسه، جهوية الصحة بسوس ماسة  أوضحت أن إجمالي عدد حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا المستجد بقي مستقرا في 7 حالة، تتوزع على 3 حالات بأكادير، وحالتين باشتوكة ايت بها ، وحالة واحدة بكل من إنزكان ايت ملول وطاطا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: