جريمة مروعة.. عشريني يقتل جارته الخمسينية ويصيب أشخاصا آخرين بينهم والده بجروح

أكادير24 | Agadir24

 

أقدم شاب في العشرينيات من عمره، يقطن بدوار تاونسات التابع لجماعة تافرانت بإقليم تاونات، يوم أمس الإثنين 30 غشت الجاري، على قتل جارته البالغة من العمر حوالي 53 سنة، مستعملا في ذلك أداة زراعية حادة.

هذا، وأصاب ذات الشخص والده بجروح متفاوتة الخطورة، والأمر ذاته بالنسبة ل 3 أفراد آخرين من عائلة الجارة المقتولة.

ووفقا لما أوردته مصادر محلية، فإن الجارة تلقت ضربة مباغتة على مستوى الرأس على يد الجاني (22 عاما)، تسببت لها في جروح غائرة عجلت بوفاتها.

وأضافت ذات المصادر أن الجاني دخل في حالة هيجان، وعمد بعد ارتكاب جريمته إلى الاعتداء على والده الذي تمكن من الفرار رغم إصابته، كما هاجم جيرانه وأصاب كلا من زوج الضحية وأحد أبنائها وقريبا لها بجروح بليغة.

وبعد إبلاغ السلطات بالموضوع، تم نقل الجرحى إلى المستشفى لإسعافهم وتلقي العلاجات الضرورية، كما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات.

وبالموازاة مع ذلك، قامت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي الورتزاغ، بتوقيف الجاني غير بعيد من مكان الاعتداء، وتم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية للتحقيق معه في هذه القضية بأمر من النيابة العامة المختصة.

يذكر أن بعض المصادر المحلية أفادت أن مرتكب هذه الجريمة كان يعيش حياة طبيعية، إلا أنه عانى خلال الأشهر القليلة الماضية من اضطرابات نفسية حادة، يرجح أنها الدافع وراء ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي.

تعليقات
Loading...