جامعة ابن زهر تنخرط في مسلسل تشجيع الاستثمار في مجال الاتصال والخدمات عن بعد.

أكادير24 | Agadir24

انعقد صبيحة يوم الجمعة 12 مارس 2021 بالمركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة اجتماع حول تشجيع ودعم الاستثمار والمقاولات في مجال الخدمات عن بعد.

وتميز هذا الاجتماع بحضور جامعة ابن زهر في شخص رئيسها عبد العزيز بنضو، إلى جانب كل من مدير المركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة، ورئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات سوس ماسة، ومدير مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، ومدير الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات سوس ماسة، ومدير مدينة الابتكار سوس ماسة ومجموعة من رؤساء الشركات والمستثمرين.

هذا، ونص المتدخلون في محاضراتهم على دور الجامعة في تكوين الطلبة في مجال الاستثمار والمقاولات، وتوجيه الخريجين للاشتغال ضمن هذا النطاق.

وخلص ذات الاجتماع إلى الاتفاق مع رئيس جامعة ابن زهر، عبد العزيز بنضو، على خلق الجامعة تكوينات جديدة في مجال الاتصال والخدمات عن بعد بشاركة مع كل المتدخلين كل حسب منصبه ومسؤولياته.

 

وعلاوة على ذلك، سيتم بموجب الاتفاق المذكور خلق شواهد في مجال مهن الخدمات عن بعد “Offshoring”، ومجال الاستثمار الرقمي، باعتبارهما مستقبل العالم.

يذكر أن ذات الاتفاق يسعى في أهدافه إلى مواكبة العصر الرقمي الذي يسير في اتجاهه العالم، فضلا عن تمكين الطلبة من مواكبة متطلبات سوق الشغل العالمي.

تعليقات
Loading...