Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

توقيف شاب حمل سلاحا في “اللايف” وهدد بارتكاب أعمال عنف في حق المواطنين

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24

أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن العيايدة بمدينة سلا، شابا يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك على خلفية بثه مقطع فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه وهو يتحوز أسلحة بيضاء ويهدّد بارتكاب اعتداءات جسدية في حق الأشخاص.

وحسب ما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن  مصالح الأمن الإقليمي بمدينة سلا قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الموقوف وهو يحمل سلاحين أبيضين، قبل أن تصدر عنه تهديدات صريحة بارتكاب اعتداءات جسدية في حق المواطنين.

وأضاف البلاغ أن مصالح الأمن باشرت تحريات ميدانية واسعة، مكنت من تحديد هوية المشتبه به وتوقيفه بمنزل بمنطقة العيايدة بسلا، حيث تبين أنه من ذوي السوابق القضائية العديدة.

وحسب نفس المصدر، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

هذا، وتتواصل التحقيقات مع المشتبه فيه، من أجل تحديد مدى جدية التهديدات الصادرة عنه في الفيديو المذكور، وكذا كشف دوافعها والظروف المحيطة بها، قبل إحالته على العدالة للبث في الأفعال المنسوبة إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.