تهمة الفساد تقود أستاذا وأستاذة إلى الإعتقال بشكل مفاجئ.

أكادير24

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن امنتانوت، عشية يوم أمس الأربعاء، أستاذ وأستاذة بالتعليم الإبتدائي  بتهمة الفساد.

كما تم اعتقال شخص ثالث في ذات القضية بعد متابعته من أجل الإبتزاز، بعدما تم ضبطه في حالة تلبس بتسلم مبلغ مالي قدره 15000 درهم، بمدينة امنتانوت.

هذه النازلة التي تفجرت عقب وضع الأستاذ شكاية لدى النيابة العامة يفيد من خلالها أنه يتعرض للإبتزاز من طرف شخص لا يعرف هويته، والذي يهدده عبر الهاتف بنشر صور يتوفر عليها وسيقوم بالإعتداء عليه واعتراض سبيله وسيفضح علاقته بأستاذة، وهي الشكاية التي تفاعلت معها النيابة العامة حيث أعطت تعليماتها للضابطة القضائية قصد فتح تحقيق حول النازلة.

هذا ونصب كمين محكم للشخص المنحدر من الأقاليم الجنوبية، اليوم الأربعاء، حيث تم ايقافه متلبسا بتسلم المبلغ المذكور من واضع الشكاية أستاذ التعليم الإبتدائي، وبعد اقتياده الى مركز الشرطة القضائية والاستماع إليه في محضر قانوني صرح بأن المشتكي وزميلته في العمل تربطهما علاقة غير شرعية.

إلا ذلك، وبعد مواجهتهما بتصريحات الموقوف والاستماع إلى أقوالهما في محضر قانوني، تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بتهمة الفساد، في انتظار تقديمها للعدالة.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: