تكريم أستاذ حول قسمه إلى “أحسن قسم في المغرب”، أشبه بتحفة فنية. (+صور)

أكادير24

 

حضي أستاذ مادة التربية الإسلامية بالثانوية الإعدادية “الحضرامي” بمدينة كلميم ، “جمال بوعولتين” بتكريم خاص على خلفية تحويل قسمه إلى أحسن قسم في المغرب، أشبه بتحفة فنية.

و خلال هذا الحفل، ثمن المدير الإقليمي لوزارة التربية مبادرة الأستاذ الذي أهل قاعته من ماله الخاص، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لما فيه صالح تلميذات و تلاميذ المؤسسة، وشدد على ضرورة الحفاظ والعناية بتجهيزات القسم، و تشجيع مثل هذه المبادرات الخلاقة وتقاسمها بين باقي الأطر التعليمية، خاصة وأنها تحمل في طياتها عملا إنسانيا نبيلا.

هذا، و سبق أن حول الأستاذ المذكور حجرة دراسية إلى فضاء وصفه متتبعون بالمتميز، من خلال تزيين القسم الذي يدرس فيه وتأثيثه بمجموعة من التجهيزات التي ستساعده رفقة تلاميذه على التعلم في ظروف جيدة ومريحة.

 

وذكرت مصادر اعلامية، أن الأستاذ صاحب الفكرة الرائدة،  خصص جزء من ماله الخاص لتزيين حجرته الدراسية و التي أطلق عليها عدد من رواد الفايسبوك لقب “أجمل قسم بالمغرب”، بعد تحويلها لتحفة فنية تسحر الناظرين بألوانها وتجهيزاتها.

 

ومن وحي هذه المبادرة، أطلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نداءات للأطر التعليمية لنهج و تتبع طريقة اشتغال الأستاذ المذكور، بالشكل الذي سيساهم في تطوير و تحسين شروط التحصيل العلمي المسؤول.

تعليقات
Loading...