عاجل : تفكيك عصابة إجرامية خطيرة ضواحي أكادير بعد إقتحامها لمنزل تاجر مخدرات معتقل وسرقة محتوياته

أكادير24 | Agadir24

أفادت مصادر مطلعة لأكادير24 أن مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة تمكنت مساء اليوم الثلاثاء من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة قامت بإقتحام منزل تاجر مخدرات تم إعتقاله مؤخرا بعد تداول صورة يحمل فيها كمية مهمة من المخدرات.

وحسب ذات المصادر, فإن زوجة الموقوف تقدمت بشكاية تروي فيها تفاصيل إقتحام منزلها من طرف عصابة مكونة من ستة أشخاص مدججين بالسيوف, حيث قاموا بسرقة كل محتويات المنزل وتخريبه بشكل كلي، وهي الشكاية التي تفاعلت معها عناصر الدرك الملكي بسرعة ليتم توقيف أربعة أفراد من العصابة وإسترجاع المسروق في وقت قياسي، فيما لازال البحث جاريا لتوقيف الباقين.

هذا, وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.

وكانت مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة قد تفاعلت في وقت سابق بسرعة مع صور منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها شخص يحمل كمية مهمة من المخدرات، ومشفوعة بتعليقات تدعي أن هذا الشخص يتاجر في هذه الممنوعات.

وبعد تحريات تقنية وميدانية باشرتها ذات المصالح بإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت بتنسيق مع القائد الجهوي، تم تحديد هوية الشخص الذي يظهر في الصورة المذكورة.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فقد أشرف قائد مركز الدرك الملكي بأولاد تايمة الأسبوع الماضي على توقيف المتهم الخمسيني، قبل أن يتبين أنه يعاني من إعاقة حركية، وأضافت ذات المصادر أن الموقوف من ذوي السوابق القضائية في مجال الإتجار في المخدرات، حيث كان يستغل إعاقته ليمارس نشاطه قرب المؤسسات التعليمية دون إثارة الشبهات، إلا أن يقظة المصالح الدركية عجلت بكشف حقيقته وتوقيفه.

إلى ذلك،  تم إيداع المشتبه فيه السجن الفلاحي بتارودانت بعدما أمرت النيابة العامة المختصة بمتابعته في حالة إعتقال.

تعليقات
Loading...