تفاصيل الإطاحة بعصابات روعت الساكنة ضواحي أكادير في زمن كورونا

أكادير24 | Agadir24

تمكنت دورية تابعة لعناصر الدرك الملكي بمركز سيدي بيبي ضواحي أكادير، في اليومين الماضيين ، من توقيف مجموعة من الأشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فقد باشرت عناصر الدرك الملكي بسيدي بيبي مجموعة من التحريات المكثفة على إثر توصلها بشكايات من ضحايا تعرضوا للسرقة، وهو ما مكن من توقيف مشتبه فيه وبحوزته دراجة نارية متحصلة من السرقة من طرف إحدى الدوريات الليلية، قبل أن تسفر إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف مشتبه فيهم آخرين.

وفي نفس السياق، تمكنت ذات المصالح من فك لغز سرقة دراجة نارية أخرى في وقت قياسي بفضل التحريات الميدانية والتقنية وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيهم من أفراد عصابة أخرى وتحرير برقيات بحث في حقهم.

من جهة أخرى تم إرجاع الدراجات المسروقة من نوع سي 90 لأصحابها بعد القيام بالإجراءات القانونية المتعارف عليها في مثل هذه الحالات.

هذا، وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية، وذلك رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة قبل عرضهم على العدالة لتقول كلمتها في حقهم. في الوقت الذي لا تزال فيه الأبحاث جارية لتوقيف باقي المتورطين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: