تزنيت : طريق منحرف ب”طرق منحرفة” يثير الاستياء و يتسبب في حوادث خطيرة نجت منها أسرة من الموت.(+صور)

أكادير24 | Agadir24

أثارت طريق منحرف ب”طرق منحرفة” استياء مستعملي الطريق عند نقط تقاطعها مع مشروع الطريق تيزنيت الداخلة، ما تسبب في حوادث خطيرة نجت منها أسرة من الموت في ٱخر حادثة عرفتها المنطقة.

في هذا السياق، اصدمت سيارة خفيفة صبيحة أول يوم الأربعاء 13 يناير مع الحاجز الترابي الذي وضعته الشركة المكلفة بالأشغال على مستوى الطريق السريع تزنيت الداخلة، عند نقطة تقاطع الطريق مع الطريق الجهوية 104 الرابطة بين تزنيت وسيدي إفني.

هذا، وأفادت معطيات محلية أن السبب الرئيسي في هذه الحادثة هو ضعف التشوير الليلي بهذه النقطة، الأمر الذي جعل سائق السيارة يصطدم بالحاجز الترابي، وهو ما خلف أضرارا مادية ونفسية كبيرة للسائق والركاب.

وبالرغم من وقوع هذا الحادث، و بالرغم من وضع الأشغال الذي تشكل خطرا على مستعملي الطريق، إلا أن الشركة المسؤولة عن الأشغال لا تلق بالا لهذا الموضوع، الأمر الذي يعرض العديدين للخطر أو الهلاك .

يذكر أن عددا من الطرق تعيش وضعا كارثيا بإقليم تزنيت ومنها الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين تيزنيت و جماعة الركادة، أو الطريق الواقعة بموقع موانو بجماعة أكلو، وغيرها من الطرق التي يزداد مستوى خطورتها خاصة في موسم هطول الأمطار.

 

 

صور لموقع الطريق المنحرف المحدث بمناسبة أشغال الطريق السريع تيزنيت الداخلة عند نقطة تقاطعه مع الطريق الجهوية 104 الرابطة بين تيزنيت وسيدي إفني.

 

 

تعليقات
Loading...