Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تداعيات اختطاف شاب من طرف عصابات “الكاطكاط”، تستنفر الأجهزة الأمنية بجهة سوس ماسة

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

تعرض شاب في الثلاثينيات من عمره لعملية اختطاف من قبل مجهولين على متن سيارة رباعية الدفع، مساء الأربعاء الماضي، وذلك بمنطقة الحفيرة التابعة لجماعة مسيصي، دائرة ألنيف، بإقليم تنغير.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن أخبار الشاب انقطعت كليا منذ يوم اختطافه، علما أن السيارة المستعملة في عملية الاختطاف اتجهت نحو إقليم زاكورة وبعدها إلى الأقاليم المجاورة لطاطا، حسب ما توصلت إليه التحقيقات، حيث قامت القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير بإغلاق مختلف النقط المرورية من أجل قطع الطريق على المختطفين الذين يرجح أنهم يحاولون التوجه للأقاليم الجنوبية.

إقرأ أيضاً

هذا، ورفعت مصالح الدرك الملكي وعناصر الأمن الوطني حالة الاستنفار إلى أقصاها في جميع أقاليم درعة تافيلالت وسوس ماسة والأقاليم الجنوبية لتحديد مكان تواجد الشاب المختطف.

وموازاة مع ذلك، تتواصل الأبحاث والتحريات لمعرفة ملابسات حادث الاختطاف، والذي رجحت بعض المصادر أن تكون له علاقة بتصفية حسابات شخصية.

وأكدت المصادر سالفة الذكر أن جميع الأجهزة الأمنية، بما فيها جهاز مراقبة التراب الوطني “الديستي”، تعمل جاهدة للوصول إلى الجناة وإنقاذ حياة الشاب المختطف.

ومن جهتها، تواصل عناصر الدرك الملكي بإقليم تنغير، تحت إشراف القائدين الجهوي والإقليمي، وبتنسيق مع النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات، تحرياتها في الموضوع قصد فك لغز هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.