تحاليل مخبرية تبعد كورونا عن 110 شخصا في أكادير.

أكادير24 | Agadir24

أثبتت تحاليل مخبرية أجريت بمختبر كوفيد-19 بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بأكادير، سلامة 110  شخصا من فيروس كورونا المستجد.

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة لموقع أكادير24 ، فإن جميع التحاليل المخبرية التي أجريت لـ 110 شخصا جاءت نتائجها سلبية، وفق ما ورد في صفحة المندوبية الجهوية للصحة بأكادير.

وبحسب نفس المعطيات، و التي حصلت عليها أكادير24، تم تسجيل إرتفاع عدد الحالات المستبعدة إلى 2463 حالة مشتبهة، وتسجيل إستقرار عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا بسوس ماسة في 07 حالات، منها 3 حالات بأكادير وحالتين باشتوكة آيت باها وحالة واحدة بطاطا وحالة واحدة بإنزكان أيت ملول.

في الوقت الذي تماثلت فيه 43 حالة للشفاء التام، بمقابل بقاء 27 حالة أخرى منها 06 حالات بأكادير ادوتنان و19 حالة بانزكان ايت ملول، وحالتين بتارودانت تحت التتبع للبروتوكول العلاجي الخاص بالوباء، أغلبها بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

هذا، ووفقا لآخر الإحصائيات، فقد بلغ عدد الإصابات المؤكّدة في أكادير إداوتنان 28 حالة، وإنزكان آيت ملول 40 حالة، وطاطا 4 حالات، فيما سجل باشتوكة آيت باها حالتان، و03 حالات بتارودانت، و بالمقابل لم تُسجل أية حالة بتزنيت.

من جهة أخرى، بلغ عدد المتعافين 43 حالة يتوزعون بين 19 حالة بأكادير و20 حالة بإنزكان أيت ملول و 03 حالات  بطاطا وحالة واحدة بتارودانت.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: