Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تارودانت : وحش آدمي مدمن على الأفلام الإباحية داوم على هتك عرض إبنته بطرق شاذة، والضحية تفجر معطيات صادمة

أكادير24 | Agadir24

إهتز دوار الرياينة بجماعة احمر الكلالشة بإقليم تارودانت يوم أمس الخميس 12 يناير الجاري، على وقع تفجير فضيحة أخلاقية مدوية بطلها أب خمسيني داوم على إغتصاب إبنته مدة طويلة من الزمن بطرق شادة.

 

وتفجرت قضية الإعتداء الجنسي على الفتاة البالغة من العمر 19 من طرف والدها، بعد توصل مصالح الدرك الملكي بتارودانت، بشكاية تتهم فيها الضحية والدها باستغلالها جنسيا بالقوة، وممارسة الجنس عليها في غياب والدتها لمدة تزيد عن ستة أشهر بطرق شادة.

Advertisements

 

و ذكرت مصادر أكادير 24 بأن مسلسل الإغتصاب بدأ في شهر يونيو 2022، وإستمر في تهديدها ومعاشرتها من الدبر طيلة هذه المدة، كما قام بإفتضاض بكرتها بإستعمال أصبعه، قبل أن تقرر الفتاة وضع حد لمعاناتها بإبلاغ مصالح الدرك الملكي بهذه الفضيحة الغير المسبوقة.

 

هذا، وفور توصلها بالشكاية، تحركت فرقة تابعة للدرك الملكي بالمركز الترابي بتارودانت، نحو أحد الدواوير بجماعة احمر لكلالشة بإقليم تارودانت، حيث يقطن الأب وتم اعتقاله و إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

 

مصادر كادير24 أكدت بأن القضية المثيرة التي هزت الرأي العام المحلي، بدأت شهر يونيو الماضي، حيث كان الأب المدمن على مشاهدة الأفلام الإباحية، يقوم بتجسيد ما يشاهده على فلذة كبده، داخل المنزل وبحضور باقي أبنائه، الذين كانوا يشاهدون ما يحدث، حيث كان يهدد الجميع بأوخم العواقب إن هم أباحوا بالأمر.

Advertisements

وحسب ذات المصادر، فإن الفتاة الضحية دخلت في حالة نفسية متأزمة، حيث تم إحالتها على المستشفى الإقليمي بتارودانت من أجل متابعة حالتها النفسية.

Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.