تارودانت : مختل عقلي قوي البنية يهدد حياة الساكنة والتلاميذ، وسط مطالب بتدخل السلطات قبل فوات الأوان

أكادير24 | Agadir24

أفادت مصادر مطلعة لأكادير24، أن مختلا عقليا ذو بنية جسمانية قوية زرع الرعب في ساكنة جماعة مشرع العين” ضواحي مدينة تارودانت بسبب الإعتداءات المتكررة على المواطنين.

 

وحسب مصادر الجريدة، فقد أقدم هذا الشخص الخطير على الإعتداء على عدد من المواطنين كان آخرهم مستخدم بإحدى الصيدليات بالمنطقة المذكورة، بعدما باغته بضربة قوية كادت ان تفقأ عينه لولا الألطاف الإلهية.

هذا، وبات الشارع الرئيسي الوحيد والازقة الخالية من المارة بالجماعة الترابية “مشرع العين” وأمام ابواب المؤسسات التعليمية ملاذا مفضلا لهذا المختل العقلي، الذي اصبح يشكل خطرا على سلامة المواطنين، كما يقوم بترصد الاشخاص ويقوم بابتزازهم وتهددهم بأوخم العواقب في حالة ما لم يستجيبوا لمطالبه التي غالبا ما تكون أوراقا مالية من فئة 100 و200 درهم، حيث سبق أن اعتدى على العديد من المواطنين بالضرب.

وفي إتصال بالجريدة، حمل المتضررون كامل المسؤولية لقائد المنطقة الذي تصله شكايات المواطنين لكن دون إستجابة فورية، كما حمل المتصلون عواقب الأمور للمسؤولين مخافة أن يتسبب هذا المختل في جريمة بشعة لا قدر الله.

وأضاف المتصلون أن هذا المختل سرعان ما يغادر مستشفى الأمراض العقلية بتارودانت كلما أحيل عليه، دون أن تكون هناك متابعة لحالته. ليبقى السؤال المطروح إلى متى؟؟ وهل ستتدخل الجهات المعنية قبل وقوع الكارثة، بعدما عجزت السلطة المحلية في شخص السيد القائد عن ذلك.

 

قد يعجبك ايضا
Loading...