تارودانت : قرار عاملي بإغلاق مقهيين وسط المدينة بسبب عدم احترامها للإجراءات الصحية

أكادير24 | Agadir24

تارودانت : قرار عاملي بإغلاق مقهيين وسط المدينة بسبب عدم احترامها للإجراءات الصحية

عاشت تارودانت مساء أمس السبت وصباح اليوم الأحد على وقع إغلاق مقهيين وسط المدينة بسبب عدم احترامهما للإجراءات الصحية و التدابير الوقائية الضرورية التي فرضتها السلطات الإقليمية من تباعد واجبارية ارتداء الكمامة لمحاربة انتشار وباء فيروس كورونا بين الزبناء.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير 24، فإن السلطة المحلية بمدينة تارودانت قامت مساء يوم أمس بتحرير محضر بإغلاق مقهى بمدينة تارودانت بعد الإخلال بالتدابير الوقائية وفتح المقهى أمام عدد هائل من الزبناء لمشاهدة مباراة في كرة القدم.

وفي نفس السياق تم إغلاق مقهى ثاني صباح اليوم الأحد 09 غشت الجاري لنفس السبب، بعد صدور قرار عاملي بإغلاق المحلين بناء على محضر اللجنة المحلية للتتبع واليقظة والتي عاينت  عدم التزام المقهيين بتدابير الوقاية الصحية من تباعد واجبارية ارتداء الكمامة.

وكان الحسين امزال، عامل اقليم تارودانت، رئيس اللجنة الاقليمية لليقظة لمواجهة فيروس كورونا، قد قام يوم أمس السبت بزيارة مفاجئة لمجموعة من الأسواق والمحلات التجارية وصالونات الحلاقة والورشات والمقاهي والمخابز بمختلف أحياء المدينة. حيث حرص على تذكير أصحابها بضرورة التقيد بالإجراءات الإستباقية. كما أمر السيد العامل كافة المسؤولين بالإقليم بضرورة تطبيق القانون والتصدي للمخالفين خصوصا المتهاونين في وضع الكمامة الواقية وكذا المحلات التجارية والمقاهي التي أصبحت مهددة بالإغلاق إن هي أخلت بالقوانين التي فرضتها الظرفية وحالة الطوارئ.

وتهدف هذه الإجراءات الصارمة التي فعلتها السلطات الإقليمية بتارودانت إلى حماية ساكنة الإقليم على حد سواء من خطر إنتشار فيروس كورونا.

 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: