Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

تارودانت : درك تمزاورت يفكك عصابة إجرامية خطيرة، ويحجز كميات مهمة من المخدرات

أكادير24 | Agadir24

 

في إطار العمليات الإستباقية التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي بتمزاورت التابعة لسرية تارودانت من أجل محاربة كافة الشوائب الأمنية وعلى رأسها تجارة المخدرات، أفادت مصادر مطلعة لأكادير24، أن ذات المصالح قامت بحملة أمنية واسعة بمنطقة أركانة بعد توصلها بمعلومات دقيقة تفيد بقيام أفراد عصابة بترويج المخدرات بالمنطقة المذكورة.

وأضافت ذات المصادر أن العملية النوعية التي أشرف عليها قائد المركز، مكنت من توقيف شخصين من أفراد العصابة متلبسين بترويج مخدر الشيرا على مشارف مركز أركانة بعد سقوطهما في شراك كمين محكم.

ذات المصادر أوضحت أن عملية التفتيش التي أخضع لها الموقوفان أسفرت عن حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا، أزيد من كيلوغرامين بالإضافة إلى أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام ودراجات نارية كان يستعملها المروجان في نشاطهما الإجرامي.

هذا، وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، في الوقت الذي تم فيه تحديد هوية المزود الرئيسي للمنطقة بالمخدرات بشكل كامل، وتم تحرير برقية بحث في حقة.

وتجدر الإشارة إلى أن مصالح الدرك الملكي بتمزاورت قامت في وقت سابق بتفكيك شبكة لنقل المخدرات القادمة من المناطق الشمالية وإعتقلت عددا من عناصرها، فيما تم تحرير برقيات بحث في حق عناصر أخرى.

ولقيت هذه العملية إستحسانا من لدن فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة، خصوصا وأنه تم إنهاء نشاط هذه العصابة في بدايته.

قد يعجبك ايضا
Loading...