تارودانت: تفكيك العصابة الإجرامية الخطيرة التي روعت أصحاب السيارات بأولاد تايمة

أكادير24

تمكنت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة نهاية الأسبوع الماضي من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ينحدر من حي الشراردة وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات وتزوير وثائقها وصفائحها المعدنية، كما تم توقيف شخصين آخرين ينحدران من القليعة والتمسية على خلفية هذه القضية.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24، أن عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بأولاد تايمة وبعد توالي سرقة سيارات من نوع “البيكوب” بالمدينة، فعلت تحريات ميدانية وتقنية مكنت من تحديد هوية العقل المدبر لهذه العصابة بعد تورطه في سرقة سيارة من نوع ISUZU بيكوب من داخل السوق الأسبوعي بأولاد تايمة.

حيث مكنت التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية بخصوص هذه القضية من تحديد مكان تواجد السيارة المسروقة والتي كانت مخبأة بإحدى المستودعات بحي الشراردة، قبل أن تتمكن من مداهمة المستودع المذكور يوم الجمعة الماضي والقبض على المشتبه به وهو بصدد إعادة صياغتها وتغيير معالمها، كما تم حجز السيارة المسروقة ومواد الصباغة وبعض قطع الغيار.

وأكدت ذات المصادر أنه وبعد الاستماع إلى المشتبه به من طرف عناصر الأمن اعترف هذا الأخير بالأفعال المنسوبة إليه كما اعترف أنه قام بهذا الفعل الجرمي رفقة شخصين آخرين من ذوي السوابق القضائية ينحدران من القليعة والتمسية بتراب عمالة إنزكان والذين جرى إيقافهما من طرف مصالح الأمن على خلفية هذه القضية، حيث يعمد أفراد هذه العصابة على سرقة السيارات وتزوير وثائقها وصفائحها المعدنية وتغيير معالمها وإعادة بيعها.

وجرى تقديم الأظناء يوم أمس الإثنين على أنظار النيابة العامة باستئنافية أكادير لتقول فيه كلمتها، فيما لا زال البحث جاريا للكشف عن باقي المتورطين في هذه القضية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: