الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

بعد مقال أكادير 24 : الجهات المسؤولة تستجيب، ومستعملو الطريق بالحي المحمدي يتنفسون الصعداء

أكادير 24

ساعات بعد نشر مقال أكادير 24 حول موضوع “حفر وسط الطريق بمدخل الحي المحمدي تثير استياء السائقين وتنادي بتدخل المسؤولين”، استجابت السلطات الوصية لطلب المواطنين المتضررين من الحفر الموجودة بالطريق المؤدية للحي المحمدي.

وذكر متصلون بأكادير 24 أن الجهات المسؤولة تدخلت على عجل وقامت بإصلاح وتزفيت الطريق المذكورة، بالشكل الذي مكن السائقين من المرور بالمنطقة بأنسبية وأريحية.

وكانت أكادير 24 قد أشارت في مقال سابق إلى أن عددا من السائقين ومستعملي الطريق قد أعربوا عن استيائهم لبقاء حفر في طريق مدخل الحي المحمدي بمدينة أكادير.

وأوضح هؤلاء بأن تلك الحفر بقيت بعد إتمام إحدى الشركات الأشغال التي كانت مسؤولة عنها في المنطقة، دون القيام بإصلاحها وتزفيتها.

وأضاف هؤلاء في اتصالات متفرقة بأكادير 24 أن الحفر المذكورة تسبب لهم مشاكل تقنية في المركبات، فضلا عن تسببها في عرقلة حركة السير والمرور، ناهيك عن الازدحام الذي تعرفه منطقة تواجد تلك الحفر من جهتين.

وطالب المتضررون بتدخل الجهات الوصية من أجل إلزام الشركة بإصلاح تلك الطريق بالشكل الذي سيمكن من تحقيق انسابية حركة المرور بالمنطقة، وهو الأمر الذي تمت الاستجابة له في ظرف زمني وجيز وكان له أثر إيجابي في نفوس السائقين ومستعملي الطريق على وجه العموم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.