بعد مقال أكادير 24 : افتتاح المدارس القاعدية لكرة القدم بتزنيت.

أكادير24 | Agadir24

قررت السلطات وجماعة تزنيت استئناف أنشطة المدارس القاعدية لكرة القدم، وفتح ملعب النخيل في انتظار الإعلان عن استئناف باقي الملاعب الرياضية لأنشطتها استعداد للمشاركة في تظاهرة كأس كرة القدم القاعدية لعصبة سوس.

ويأتي هذا القرار بناء على تنسيق وتداول بين عامل إقليم تزنيت ورئيس الجماعة الترابية إبراهيم بوغضن ، حسب مصادر أكادير 24، استجابة لمطالب العديد من المدارس الرياضية و الأطفال المنتمين إليها، والذين كانت تراودهم مخاوف الإقصاء من كأس كرة القدم القاعدية بسبب استمرار إغلاق الملاعب بتزنيت، في الوقت الذي فتحت فيه هذه الأخيرة أبوابها في وجه المتدربين بجميع عمالات وأقاليم جهة سوس ماسة.

هذا، وأثار القرار السالف الذكر استحسان المدربين وآباء وأولياء أمور الأطفال الذين سيتمكنون من العودة إلى ممارسة أنشطتهم الرياضية استعدادا لتمثيل تزنيت في تظاهرة كأس كرة القدم القاعدية على غرار باقي عمالات وأقاليم جهة سوس ماسة.

يذكر أن أكادير 24 كانت قد نشرت مقالا في الموضوع، نقلت من خلاله مطالب المدارس الرياضية بفتح ملاعب بين النخيل والمسيرة أسوة بباقي ملاعب جهة سوس التي استأنفت أنشطتها منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

تعليقات
Loading...