بعد التدخل الملكي… إقبال ملحوظ على دخول أرض الوطن في صفوف الجالية، و”لارام” تُحدث خطوطا جديدة

أكادير24 | Agadir24

قالت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، أن الطلب على حجز تذاكر السفر، عرف ارتفاعا ملحوظا وإقبالا كبيرا من طرف مغاربة العالم، وذلك بعد الأوامر الملكية التي أعطيت من أجل تسهيل عودة هؤلاء إلى أرض الوطن.

في هذا الصدد، أفادت الشركة في ندوة لها اليوم الإثنين 14 يونيو الجاري، أنها سجلت إلى غاية منتصف ليلة أمس الأحد، نحو 120 ألف حجز، مبرزة أن هذه الأرقام في تصاعد مستمر.

وأضافت ذات الشركة أن طلبات حجز تذاكر السفر، انصبت في معظمها حول تواريخ سابقة لعيد الأضحى الذي يرغب الكثير من مغاربة العالم في قضائه في أحضان وطنهم وأسرهم.

هذا، وأوضح الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، عبد الحميد عدو، أن التسهيلات التي اعتمدتها الشركة تفاعلا مع الأمر الملكي، ستستمر 3 أشهر ، قبل عودة الأسعار إلى طبيعتها بعد ذلك.

وفي سياق جهودها لمواكبة الطلب المتزايد على الرحلات، كشفت الشركة عن لائحة خطوط جديدة تمت إضافتها، حيث يتعلق الأمر بخط سيربط الداخلة بباريس وآخر سيربط مراكش وبرشلونة وطنجة ليون ولندن والدار البيضاء ونابولي والناظور وملاقا وبرشلونة وأمستردام وفرانكفوت.

يذكر أن الكثير من مغاربة العالم كانوا قد اشتكوا من ارتفاع تذاكر السفر بعد فتح المغرب مجاله الجوي واستئناف الرحلات مع بلدان عالمية عدة وفقا لشروط وضوابط احترازية، وهو ما تم التفاعل معه بشكل جدي حيث أعقبته أوامر ملكية مباشرة لتخفيف أعباء السفر بالنسبة لهذه الشريحة من المواطنين.

تعليقات
Loading...