برلماني عن الأصالة والمعاصرة يوجه اتهامات خطيرة لوزير العدل والحريات

أكادير 24

برلماني عن الأصالة والمعاصرة يوجه اتهامات خطيرة لوزير العدل والحريات


وجه نور الدين البيضي، البرلماني السابق عن حزب الأصالة والمعاصرة، اتهامات خطيرة لوزير العدل والحريات، عبد اللطيف وهبي.

في هذا الصدد، اتهم البيضي في مداخلته خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب يوم الأحد 28 نونبر الجاري، الأمين العام للجرار ب “تمكين منتسبين للحزب من مناصب رغم عدم أقدميتهم داخل المؤسسة الحزبية”.

وقال ذات المتحدث : “أنا من مؤسسي الحزب ولم أستفد من أي شيء لا على مستوى البرلمان ولا على مستوى الحزب”، مضيفا : “لا يمكن أن تكون نفس الوجوه هي المستفيدة دائما”.

وطالب البيضي في خطابه الموجه لوهبي بتحقيق “الديموقراطية”، مشددا على أنه لابد من “إعادة النظر في مكانة القدماء ومؤسسي الحزب”.

وأشار ذات المتحدث إلى “المحسوبية والزبونية المستشرية في الحزب”، حيث وجه خطابا شديد اللهجة لأحد أعضاء المكتب السياسي للبام قائلا “انت منين جيتي وضوبلتيني”، مضيفا : “أنا مكنعرفش نطبل”.

يذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة كان قد قرر حصر الحضور لدورة مجلسه الوطني في الأعضاء بالصفة، وأعضاء الفريق بمجلس النواب والمستشارين، فيما شارك باقي عضوات وأعضاء المجلس عبر تقنية الفيديو، عن بعد.

وبرر الحزب هذا القرار بتوجيهات السلطات الصحية التي تقضي بضرورة اتخاذ المزيد من التدابير الاحترازية بعد ظهور موجة جديدة من فيروس كورونا ببعض الدول.

قد يعجبك ايضا
Loading...