بالفيديو..الحسنية يقدم لاعبيه ومدربيه للجمهور ووسائل الإعلام بملعب الانبعاث برسم موسم 2020/2019

أكادير24

استعادت مدرجات ملعب الانبعاث حيويتها عندما جددت العهد مع الجماهير الوفية للحسنية وهي تستقبل الكتيبة التي سيدفع بها إلى أتون المنافسات والتباري برسم البطولة الإحترافية الوطنية وكأسي العرش و الكاف.
وتميز حفل تقديم اللاعبين والمؤطرين بحضور جماهيري وازن تفنن في ترديد الشعارات والهتاف بأسماء اللاعبين والمدربين ورفع لافتات تدعو لعدم التلاعب بمصير الفريق لحسابات ضيقة والعمل على أن يكون المحصول أفضل مما تحقق في الموسمين الأخيرين.
كان المخضرم فهد الأحمدي اول من عانق عشب ملعب الانبعاث الذي عرف ذات موسمين متتاليين بداية الألفية الثالثة تألق الغزالة وانتزاعها لقب البطولة عن جدارة واستحقاق، وتعاقب ولوج اللاعبين أرضية الملعب ومع كل إعلان لاسم يتفاعل معه الجمهور بالهتاف والترحيب، ولعل أجمل لقطة صفق لها الحاضرون بحرارة هي حمل اللاعبين علة الأكتاف للعائد ليركي إلى بيته بعد موسمين خافتين بالجيش واسفي..
الجمهور من جانبه أبدع في الترحيب بالعميد السابق لما أنشد: ” وليركي وماركي”، فهل سيكون  التألق العنوان البارز للعميد السابق للحسنية هو ورفاقه القدامى والوافدون الجدد على قلتهم لاسعاد الجماهير العريضة للفريق السوسي في ربوع الجهة وفي كل الأصقاع ؟
ولا شك أن المهمة لن تكون سهلة بالمرة، لأن الحسنية أصبح رقما صعبا  في رقعة التباري على المستوى الوطني ( المرتبة  3  في آخر موسمين)  وقدم نفسه بشكل مميز في مسابقة كأس الكاف التي بلغ فيها مرحلة الربع في آخر مشاركة الموسم المنقضي، وأكيد سيكون المشوار المبهر للغزالة أداء وأرقاما، حافزا لخصومها محليا وقاريا لمنازلتها بشراسة.
وبالعودة لحفل التقديم، فلا بد هنا الإشادة بجرأة الربان كاموندي الذي سيقود الفريق للموسم الثالث على التوالي، لما دفع بعدد كبير  من خريجي مدرسة الفريق و الدفع بهم للتباري على أعلى المستويات، وتضم لائحة مستقبل الغزالة الحارس قموم واللاعبين الشماخ واسمون والنعمة والكيماوي ومرسلي والفحلي وايت محمد وكواي والموهبة الصاعدة ارزكان.
ومن جهة اخرى، عزز الحسنية طاقمه التقني بتعيين اللاعب السابق طارق شهاب كمشرف عام للفريق مكلف بالتنسيق مع مختلف الاطر التدريبية لكل الفئآت، وإعادة القيدوم محمدحسايني ليشغل منصب المساعد الثاني لكاموندي بعد موسم واحد كمدرب لفريق الأمل، فيما احتفظ بمصطفى اوشريف كمساعد أول.
بقيت الإشارة الى ان الفريق السوسي سيجري أولى مباراياته الرسمية برسم سدس عشر نهائي كأس العرش لكرة القدم موسم 2019/2918  أمام ضيفه يوسفية برشيد في مباراة فاصلة بملعب أدرار بأكادير وفي حالة تأهله سيلاقي الفائز من مباراة جمعية سلا  وفتح ويسلان ودائما على أرضية ملعب أدرار، كما  سيستقبل فريق نهضة بركان برسم الدورة الأولى للبطولة الإحترافية 2020/2019.

 

 

 

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: