بالصور: قتلى وجرحى في حادثة سير هوليودية إثر إصطدام سيارة أجرة بسيارة أخرى ضواحي أكادير

أكادير24

وقعت في ساعة متأخرة من ليلة السبت-الأحد 09 فبراير الجاري حادثة سير مميتة بالطريق الجهوية الرابطة بين مديني أكادير وتارودانت إثر إصطدام هوليودي بين سارة أجرة كبيرة وسيارة خفيفة بشكل مباشر.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر مطلعة لأكادير24، أن سيارة أجرة كبيرة كانت قادمة من أكادير في ساعة متأخرة من ليلة السبت الأحد ليصطدم بشكل مباشر مع سيارة من نوع “فولسفاغن تيكوان” كانت قادمة من الإتجاه المعاكس على مستوى جماعة سيدي احماد أعمر ضواحي أكادير، ما أدى إلى وفاة سائق سيارة الأجرة على الفور، فيما تم نقل سائق السيارة الخفيفة في حالة حرجة للمستشفى الجهوي الحسن الثاني في حالة حرجة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وأضافت مصادر الموقع، أن قوة الإصطدام تسببت في تطاير محرك سيارة الأجرة في الهواء لتصطدم به سيارة ثالتة تزامنت مع الحادثة الخطيرة التي هزت المنطقة المذكورة. ولحسن الحظ أن سيارة الأجرة كانت فارغة من الركاب، وإلا فإن الحصيلة كانت ستكون أكبر.

وفور علمها بالحادث، هرعت مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة لعين المكان، حيث جرى القيام بالإجراءات القانونية لتحديد المسؤوليات، فيما تم نقل الهالك لمستودع الأموات، والجريح لمستشفى الحسن الثاني بأكادير.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: