بالصور: سلطات تزنيت تواصل تطويق الإقليم للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد

أكادير24 | Agadir24

تواصل السلطات المحلية لتزنيت عملياتها الاحترازية للوقاية من تفشي عدوى كورونا كوفيد-19 والحفاظ على رهان “صفر إصابة ” بالفيروس المستجد.

إلى ذلك، أقدمت السلطات المحلية لأربعاء آيت احمد بإشراف مباشر للقائد الإداري للمنطقة يوسف إحمانن وبتعاون مع مصالح الجماعة المحلية وأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة على إغلاق عدد من المسالك الطرقية الفرعية الحدودية الرابطة بين إقليمي اشتوكة آيت باها وتزنيت على مستوى فج “أمارخسين” و”أزيلال”.. من أجل الحد من التنقلات الغير قانونية وتسهيل عملية مراقبتها وضبطها.

هذا وسبق أن أعطى رئيس دائرة آنزي توجيهات إلى كل من السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بتضييق الخناق على المنافذ الحدودية للدائرة و تكثيف المراقبة في إطار دوريات منظمة وسدود قضائية لضبط التنقلات وزجر المخالفات المحتملة عبر المسالك الطرقية الرابطة بين إقليمي تزنيت والأقاليم المجاورة .

وأسفر ذلك ،عن إرجاع عدة أشخاص حاولوا التسلل إلى المنطقة آخرهم كان قادما من الدار البيضاء يوم أمس الجمعة 17 أبريل الجاري وجرى منعه من دخول منطقة آيت احمد.

وتجدر الإشارة إلى أن الإقليم عرف أشغالا مماثلة بعدد من مناطق الإقليم بآيت جرار وبونعمان وعلى مشارف مركز المدينة بهدف تسهيل مراقبة التنقلات القانونية والضرب على أيادي المخالفين .

أحمد أولحاج

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: