انعقاد دورة عادية عن بعد لمجلس كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة ابن زهر

أكادير24 | Agadir24

عقد مجلس المؤسسة لكلية الآداب والعلوم الانسانية بجامعة ابن زهر، صبيحة يوم الخميس 23 ابريل الجاري، اجتماعا عاديا بطريقة الفيديو نظرا لظروف الحجر الصحي.

ويأتي الاجتماع الذي انطلق على الساعة العاشرة صباحا برئاسة السيد العميد في ظرف خاص يتميز بتوقف الدراسة الحضورية واستمرارها عن بعد، لذلك خصص المجلس وقتا مهما لهذه النقطة حيث قدمت له حصيلة عملية مواصلة الدراسة عن بعد، والتي عبر كل أعضاء المجلس عن حصيلتها الإيجابية جدا وعن التفاعل الإيجابي للطلبة عما توصلوا به من دروس وما يستفيدون منه من تأطير ومواكبة مستمرة من أساتذتهم عبر مختلف الوسائط المتاحة.

كما تطرق المجلس لنقطة أخرى لا تخلو من أهمية والمتعلقة بالسيناريوهات الممكنة لإجراء اختبارات الدورة الربيعية بعد رفع الحجر الصحي. وفي هذا الباب أبدى المجلس انخراطه وانخراط الاساتذة اللامشروط كي تمر المحطة المقبلة من السنة في ظروف جيدة يطبعها التفاؤل.

كما ناقش المجلس حصيلة ميزانية 2019 ومشروع ميزانية 2020.

وقد عبر كل أعضاء المجلس عن ارتياحهم لاجواء الاجتماع الذي مر في ظروف جيدة وتفاعل طبعه التفاؤل والمسؤولية لما فيه خير كل مكونات المؤسسة وعلى رأسها الطلبة. كما أكد السيدات والسادة الأعضاء على فعالية تقنية الفيديو المستعملة خلال الاجتماع كأسلوب عملي في مثل هذه الطوارئ.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: